Translate

حمل تطبيق الموقع

الخميس، 24 أكتوبر 2013

التصفح بشكل سري علي جوجل كروم

 


في الأوقات التي تريد فيها التصفح باستخدام الوضع الخفي In Private Browsing، فإن جوجل كروم يوفر وضع التصفح المتخفي. فعند التصفح كضيف في جوجل كروم يمكنك تصفح الويب وتنزيل الملفات، وبعد الخروج من جلسة الضيف، يتم مسح جميع معلومات التصفح من الجلسة تمامًا.

والفارق بين التصفح العادي والتصفح باستخدام وضع التصفّح المتخفّي هو منع تخزين المتصفح كروم لمعلومات عن مواقع الويب التي زرتها. فربما لا يزال لدى مواقع الويب التي تزورها سجلات عن الزيارة. وستظل أي ملفات تم حفظها على أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل كما هي.
فعلى سبيل المثال، إذا سجَّلت الدخول إلى حساب جوجل على الموقع www.google.com أثناء وضع التصفُّح المتخفي، فسيتم تسجيل عمليات البحث اللاحقة على الويب في سِجل بحث الويب من جوجل. وفي هذه الحالة، إذا أردت منع تخزين عمليات البحث في حساب جوجل، فيجب إيقاف تتبع سجل بحث الويب من جوجل مؤقتا.
وإليك كيفية عمل وضع التصفح المتخفي:
  • لا يتم تسجيل صفحات الويب التي تفتحها والملفات التي يتم تنزيلها أثناء كونك متخفيًا في سِجلي التصفُّح والتنزيلات.
  • يتم حذف جميع ملفات تعريف الارتباط الجديدة عقب إغلاق جميع نوافذ التصفح المتخفي التي فتحتها.
  • يتم دائمًا حفظ التغييرات التي تجري على الإشارات المرجعية والإعدادات العامة في جوجل كروم أثناء استخدام وضع التصفُّح المتخفي.
ولتشغيل نافذة التصفح المخفي عليك باتباع الخطوات التالية:
  1. انقر على قائمة كروم في شريط أدوات المتصفح.
  2. قم باختيار نافذة جديدة للتصفح المخفي.
  3. سيتم فتح نافذة جديدة وبها رمز التصفح المتخفي رمز التصفُّح المتخفي في أحد الجوانب. ويمكنك متابعة التصفح بالوضع العادي في النافذة الأخرى.
كما يمكنك أيضًا استخدام اختصارات لوحة المفاتيح Ctrl+Shift+N (أنظمة التشغيل Windows وLinux وChrome) و⌘-Shift-N (نظام التشغيل Mac) لفتح نافذة تصفح متخفٍ. أما مستخدمو ويندوز 8 فللتبديل بين النوافذ، اضغط علي مفتاح تغيير الذي يوجد على الجانب العلوي من الجزء الأيسر من النافذة.
المصدر: صفحات دعم جوجل كروم



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Followers, YouTube Subscribers, Website Hits,Facebook Likes


------------------- Free powerful counter for your website. From creators of EasyHits4U