Translate

حمل تطبيق الموقع

السبت، 26 أكتوبر 2013

كيف تحصل على وظيفتك من خلال الفيسبوك

 

 أصبح موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك دولة افتراضية تضم جميع الشعوب في العالم، لذلك من الطبيعي أن يحتوي على العديد من فرص العمل التي لا يمكنك الحصول عليها إلا بوسائل ذكية تميّزك عن غيرك من المستخدمين. لذلك، نقدّم لك خطة واستراتجية منظمة تتيح لك الحصول على أفضل وظيفة.

أولًا، أنشئ حسابًا خاصًا على الفايسبوك: أنشئ حسابًا خاصًا لهذه المهمة منفصلًا عن حسابك الشخصي الذي تتصرّف به بعفوية.

ثانيًا، عدِّل الإعدادات الخاصة بحسابك: لكي تحوّل حسابك الخاص على الفايسبوك إلى حساب مهني عليك إدخال بعض المعلومات عنك وعن المهن الخاصة بك.

ثالثًا، ابحث عن أصدقاء مهنتك: يمكنك البحث عن كل من يزاول نفس مهنتك أو يهتم بها، وتحقيق التواصل معهم ومع أصدقائهم المهنيين أيضًا، فتستطيع بذلك الحصول على انتشار كبير في مجال تخصصك. رابعًا، اشترك في صفحات تهتم بمهنتك: زور الصفحات والمجموعات التي تتحدث عن اهتمامات عملك واشترك بها.

خامسًا، أنشئ صفحة أو مجموعة خاصة بك: وتُعدّ هذه الخطوة ثانوية واختيارية، يمكنك بذلك تدوين كل جديد قمت بعمله وعرض مهاراتك وقدراتك لكي يستطيع الجميع مشاهدتها والتعرّف إليها.

سادسًا، أعلِن أنك تبحث عن وظيفة جديدة: عند تحديث حالتك على الفايسبوك بأنك تبحث عن وظيفة جديدة سوف يظهر ذلك عند كل أصدقاء مهنتك الموجودين في قائمة الأصدقاء أو الموجودين على الصفحات التي اشتركت بها من قبل. وحينها تخيّل عدد فرص العمل التي قد تأتيك بشكل خاص إليك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Followers, YouTube Subscribers, Website Hits,Facebook Likes


------------------- Free powerful counter for your website. From creators of EasyHits4U