Translate

حمل تطبيق الموقع

الجمعة، 25 أكتوبر 2013

إحذر رسالة بطاقة اليانصيب الخضراء

 


يتعرض بعض مستخدمي الانترنت لخدعة من خدع الانترنت، حيث تصلهم رسالة بريد إلكتروني تعلنهم بفوزهم في برنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة للولايات المتحدة الأمريكية والمعروف باسم (يانصيب البطاقة الخضراء) مع ظهور شعار وزارة الخارجية الأمريكية داخل الرسالة لإضفاء الشرعية علي الرسالة، وتضيف بأن الفائز هو احد الفائزين من بين 50000 اختارهم الكمبيوتر الخاص بسفارة الدولة المقدمة لهذه الهجرة بطريقة عشوائية.
وتضيف الرسالة أن للفائز سيكون له حق التمتع بكل المزايا والفوائد المترتبة على الإقامة بالولايات المتحدة مثله مثل المقيم الدائم، بما فى ذلك الفوائد الصحية والتعليم، وفرص العمل أو التعليـم حيث يمكن نقلك إلى كلية أو جامعة لاستكمال الدراسة في حالة ان الفائز كان طالبا. وتشترط الرسالة أن بطاقة الإقامة الدائمة تمنح للشخص الواحد نظير دفع رسوم تجهيز 879 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها من العملة المحلية وستحصل علي تأشيرتك عند استلام الدفع كما يمكن إدراج أفراد الأسرة المرافقين نظير دفع نفس المبلغ لكل فرد مرافق.
وسيطلب منك تحويل الأموال وإرسال صورة من إيصال التحويل إلى عنوان بريد إلكترونى خاص بالسفارة. ومع قراءة الرسالة يعتقد المستخدم أن البيانات الواردة فيها رسمية وصحيحة ولكن احترس فهذه الرسالة الهدف منها هو النصب عن طريق الانترنت وسرقة أموالك حيث وقع بالفعل الكثير من مستخدمي الانترنت فريسة لبعض محترفي النصب والسرقة من خلال الانترنت مستغلين رغبة الكثيرين في حلم الهجرة إلي الولايات المتحدة الأمريكية والحصول علي البطاقة الخضراء.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Followers, YouTube Subscribers, Website Hits,Facebook Likes


------------------- Free powerful counter for your website. From creators of EasyHits4U