Translate

حمل تطبيق الموقع

الخميس، 24 أكتوبر 2013

لا تنخدع بهذه المواقع

 




كثيرا ما نقابل أثناء تصفحنا للانترنت الإعلانات التي تحمل معني "كيف تجمع مئات الدولارات في الشهر من العمل في وقت فراغك على الإنترنت؟" هل تريد أن تجني الأموال من تصفحك للإنترنت ؟ وللأسف هذه الإعلانات ما هي إلا محاولة لاستغلال رغبة البعض في الربح السريع، من خلال أساليب مختلفة يتم تغييرها كل فترة لابتزاز الأموال أو الحصول علي معلومات.
ومن طرق الخدع الجديدة المنتشرة كثيرا علي الانترنت هي المواقع التي تدعوك إلي الاشتراك في استطلاعات الرأي الموجودة عليها، وفي المقابل ستحصل علي نقاط ، وعند الوصول إلي رصيد نقاط معين يتم تسليمك مبلغ مالي محدد. وإذا قمت ايضا بدعوة أصدقائك للاشتراك في الموقع ء ستحصل على نقاط إضافية بمجرد اجابتهم وبذلك يكون لديك رصيد أكبر في الموقع يمكن تحويله إلي أموال بسرعة أكبر.
أما الطريقة الثانية فهي المواقع التي تعرف باسم "التسويق الشبكي" وهي مواقع يسير نظام البيع فيها بالشكل الهرمي، وهي تخبرك بأنك ستحصل على نسبة من كل شخص ينضم إلى الموقع من خلالك كما تحصل أيضا على نسبة من كل شخص جديد يدخل عن طريق الشخص الذي قمت بضمه للموقع، فهذا النوع من العمل غير موثوق في مصداقيتها من الأساس، وإذا كانت حقيقية فعلا فهي معرضة للانهيار والفشل السريع. وعادة لا ينجح في الكسب من الموقع  إلا مؤسسيه فقط، وفي حالة اختفاء الموقع من علي الانترنت لن تحصل علي شئ وتكون قد أضعت وقتك وجهدك سدي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Followers, YouTube Subscribers, Website Hits,Facebook Likes


------------------- Free powerful counter for your website. From creators of EasyHits4U