Translate

حمل تطبيق الموقع

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

خمسة مواقع تساعدك على إرسال إيميلات مجهولة الهوية

 


هذه المواقع ستساعدك على إرسال إيميلات مجهولة المصدر حيث ان المرسل إليه لن يستطيع تحديد هويتك أو معرفة عنوان بريدك الإلكتروني، كما انه لن يستطيع تحديد مكانك اومعرفة اي معلومة اخرى عنك. وإليك المواقع الخمس التي تقدم هذه الخدمة.
1- موقع Deadfake
هو موقع بسيط جدا سيطلب منك إدخال بعض المعلومات ( To) حيث ستدخل عنوان الإيميل الذي تريد مراسلته ، في (From) اكتب اي عنوان إيميل حتي وإن لم يكن عنوانك البريدي، ثم اكتب عنوان أو موضوع الرسالة ثم كتابة محتوى الرسالة وأخيرا قم بإدخال كود التأكيد "الكابتشا" قبل الإرسال.
2- موقع 5ymail
هو موقع آخر لا يحتاج تسجيل، ويرسل علي صندوق الوارد لمن تريد مراسلته، وما يميزه عن المواقع الأخري أنه يسمح برفع ملفات مرفقة وإرسالها مع الأيميل, وبمجرد إدخالك للبيانات المطلوبة سيتولي الموقع إرسال رسالتك مجهولة المصدر.
3- موقع anonymailer
موقع anonymailer لا يختلف عن المواقع السابقة في طريقة إرسال رسائلك الإلكترونية ، كما أنه لا يحتاج إلى تسجيل ويمكنك إرسال أي عدد تريده من الرسائل الإلكترونية.
4- موقع sharpmail
يحتاج هذا الموقع للتسجيل قبل إرسال الرسائل مجهولة الهوية، كما يتميز بسرعة إرسال الإيميلات ، يكفي بعد دخولك الرابط النقر على كلمة register ثم إدخال البيانات المطلوبة وإتباع خطوات تفعيل الحساب ، بعد ذلك ارجع إلى الموقع واضغط login لإدخال إسم المسخدم ثم كلمة السر للدخول إلي لوحة تحكم في حسابك والبدء في إرسال رسالتك بالضغط على anonymouse email .
5- موقع SilentSender
يتشابه هذا الموقع مع المواقع السابقة في أنك تقوم بكتابة الرسالة في الموقع وإرسالها فإن المرسل إليه سيصله إشعار ان إيميل قد وصله لكنه مشفر ولكي يتمكن من فك تشفيره يجب ان يدخل على رابط الموقع وإدخال tracking code الذي سيصله في رسالة إلى حسابه البريدي، هكذا فإن رسائلك الإلكترونية ستكون مشفرة ومحمية بالإضافة ان المرسل اليه لن يستطيع تحديد هويتك.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Followers, YouTube Subscribers, Website Hits,Facebook Likes


------------------- Free powerful counter for your website. From creators of EasyHits4U